-->
وجهات اخبارية وجهات اخبارية
فن ومشاهير

آخر الأخبار

فن ومشاهير
فن ومشاهير
جاري التحميل ...
فن ومشاهير

كيف تحافظين على صحة شعرك في شهر الصيام

كيف تحافظين على صحة شعرك في شهر الصيام

وجهات إخبارية

غالبا ماتعاني الكثير من السيدات من معاناة حقيقية مع صحة شعرهن، نظرا لتغيرالعادات الغذائية خلال شهر الصيام، ولهذا تنصح العديد من الدراسات العلمية من أجل المحافظة على صحة شعر المرأة،الإعتماد على شرب المياه بشكل كبير سواء عند السحور أو الإفطار، كما يجب على كل النساء الإبتعاد على المواد الغذائية الدهنية والتوجه بقوة لتناول البقوليات والخضر المفيدة كالسبانخ وفول الصويا والفاصوليا.
كما أشارت الدراسة إلى عدم غسل الشعر لأكثر من ثلاث مرات أسبوعيا حتى لايفقد الشعر دهنيته .

  1. While this on-line betting web site does provide variety of the} most popular three and five reel 카지노사이트 slots round, at 161 total games, the choice is noticeably less than what many different top gambling sites provide. Online gambling is usually betting on on line casino or sports-type games over the web. The on-line gambling market has been segmented by recreation kind, end person, and geography. For each segment, the market sizing and forecast have been carried out based mostly on worth .

    ردحذف

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

زوار المدونة

احصاءات المدونة

جميع الحقوق محفوظة

وجهات اخبارية

2016

الويندوز للجميع